انطلقت بولاية لعصابه صباح اليوم مسابقة دخول السنة أولى إعدادية بمشاركة 10164 تلميذا تحتضنهم 150 مركزا لتنظيم هذه المسابقة .
وقد عبر الآباء في تصريحات متنوعة عن مدى ملائمة الظروف لتنظيم هذه المسابقة التي تعد واحدة من أهم المسابقات السنوية التي تنظم على مستوى التعليم الوطني .