المصطف ولد أمات المستشار الأول بالسفارة الموريتانية بمسقط ينظم اجتماعا كبيرا لدعم ولد الغزواني ( تفاصيل وصور )

سبت, 2019-04-20 02:41

وكالة لعصابه الإخبارية : نظم الاطار المالي والوجيه الاجتماعي  المستشار الأول بالسفارة الموريتانية بمسقط المحاسب البارز والنزيه :  المصطف ولد سيدي ولد أماتو إجتماعا تحسيسيا كبيرا بمنزله بالعاصمة نواكشوط  دعا فيه مجموعات وأفراد محيطه الاجتماعي والقبلي للحشد والمساندة لمرشح الاجماع الوطني محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني في الانتخابات الرئاسية المقبلة .

وقال سعادة المستشار ولد أمات إن الاجتماع يتنزل في سياق جهودهم الرامية إلى تحقيق أكبر نسبة نجاح للمرشح تنهي الاستحقاق في الشوط الأول لصالح المرشح الذي هو الخيار الأمثل والأنسب لهم لقيادة البلاد لما يتمتع به خبرة وكفاءة وصدق ووفاء للوطن وحرصه على انصاف الجميع .

ولد أمات الذي استرسل في حديثه عن المرشح أكد أمام الحضور أنه سيطلقون حملة تعبئة وتحسيس واسعة النطاق للتصويت بكثرة على المرشح الذي أضاف بأن نجاحه تكريس لدولة العدل والمساواة والوحدة الوطنية والأمن والأمان وانصاف الطبقات المهمشة .

وقبل نهاية كلمته أمام عشرات الأطر والوجهاء والشباب والنساء من مجموعته دعا ولد لمات الجميع إلى المشاركة في حملة التعبئة والتحسيس التي سيطلقها مع المجموعة والحرص على تسجيل الجميع على اللائحة الانتخابية لتأدية واجبهم الوطني بانتخاب ولد الغزواني رئيسا للجمهورية .

هذ ويشار إلى أن المستشار الأول والمحاسب بالسفارة الموريتانية بمسقط أحد أبناء مدينة كيفه البارزين ويمتلك خزانا انتخابيا كبيرا على مستوى مقاطعة كيفه بحكم تجربته وخبرته السياسية ومكانته الاجتماعية .